أداة جين رانك GuinRank: كيف تتصدر نتائج البحث فى أقل من 24 ساعة

الصفحة الرئيسية

انتشرت أداة جين رانك GuinRank فى الفترة الأخيرة انتشارا واسعا. وهناك أقاويل تؤكد أنه باستخدام أداة الجينى رانك يمكنك تصدر نتائج البحث فى جوجل بشكل سريع. وإذا كنت ترغب فى رد عن كل التساؤلات بخصوص هذه الأداة ، ستجد كل ما تحتاج معرفته عنها فى هذا المقال.

أداة جين رانك GuinRank
أداة جين رانك GuinRank

لكن الأمر المؤكد أن أداة جين رانك لها أهمية كبيرة جدا بالنسبة لمنشئى المحتوى. وأنها سوف تساعدك فى تصدر نتائج البحث ، والحصول على زيارات كثيرة من جوجل ، إذا عرفت كيفية استخدامها بشكل صحيح.

ولذلك اخترت أداة GuinRank للحديث عنها وشرحها كأحد أفضل أدوات السيو على الإطلاق فى المحتوى العربى. وسوف أتحدث عنها بشكل تفصيلى ، وسأعرض لك كل خصائص الأداة التى تميزها عن غيرها من باقى أدوات السيو.

هل أنت جاهز لتصدر نتائج البحث؟ هيا بنا نبدأ بالتعرف على ماهية الأداة فى البداية.

أداة جين رانك GuinRank

بشكل مؤكد وصريح يجب أن تعرف أن أداة جين رانك GuinRank هي أداة السيو الأفضل على مستوى العالم العربى.

فهي أداة تساعد الكتاب والمدونين على كتابة محتوى متوافق مع قواعد السيو وتبسط عليهم الكثير من الأمور. كما تساعدك فى بناء محتوى يتناسب مع معايير تحسين محركات البحث.

والأهم من ذلك أنها تحقق لمستخدميها من أصحاب المواقع والمدونات أهدافهم من حيث الظهور فى نتائج البحث بشكل سريع ، بل وتصدر محركات البحث فى معظم الأحيان. وساهمت الأداة فى انتشار كثير من المواقع والمدونات فى الفترة الأخيرة ، وزادت من معدل الزيارات اليومية لها.

لذلك أقول لك أنها الأداة الأفضل والأقوى فى عالم السيو. ومن المؤكد أن جميع أصحاب المدونات يبحثون هنا وهناك عن أسرار مجال السيو SEO. كما يرغبون فى تعلم المزيد والمزيد من الخبايا والأسرار التى تساعدهم فى نشر محتواهم.

ولذلك تزداد رغبة المدونين فى كتابة مقالات بشكل مناسب لتفهمه محركات البحث ، مما يزيد من قوة المقالات والوصول إلى أكبر قيمة يمكن تقديمها للزوار.

فإن كنت واحدا من هؤلاء المدونين الذين يرغبون فى تصدر نتائج البحث ، فإن أداة جين رانك GuinRank هي الخيار الأفضل لك.

حيث ستساعدك فى التعرف على المزيد من الأمور المجهولة فى عالم السيو. بالإضافة إلى أنها سوف تعمل على تحسين ترتيب صفحات موقعك فى نتائج البحث. والأهم ذلك بالنسبة لك كمدون يريد الربح ، أنها ستضاعف أرباحك من جوجل أدسنس فى وقت قصير.

لماذا تعتبر أداة جين رانك GuinRank هي الأفضل لتحسين محركات البحث؟

تعتبر أداة جيني رانك GuinRank هي الخيار الأفضل لك لتحسين السيو للعديد من الأسباب.

ومن أهم هذه الأسباب هي أن للأداة دور رئيسي ومهم لتحسين محركات البحث ، وبناء محتوى قيم وضبطه حسب قواعد السيو. وبالتالى تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث.

علاوة على ذلك فإن أداة جيني رانك تعمل بالذكاء الاصطناعى الذى جعلها رائدة فى مجال السيو. ولذلك أرشحها لك بشدة بسبب التعامل الذكي من قبل الأداة فى فهم متطلبات تصدر نتائج البحث.

بالإضافة إلى إلمامها بكل ما هو جديد من قواعد تحسين محركات البحث. كما أنها تهتم بأدق وأصغر التفاصيل عند كتابة المقال ، وتقدم لك تحليلات وإحصائيات دقيقة جدا عن كل حرف فى المقال.

والميزة فى أداة GuinRank أنها تقدم لك العديد من الخدمات طبقا لخوارزميات ومبادئ متعددة خاصة بتحسين المحتوى الالكترونى.

وتساعدك الأداة فى تقديم تجربة مستخدم (User experience) جيدة لزوار موقعك ، والتى تعتبر من أهم عوامل النجاح فى عالم التدوين ، وجذب الزوار ، والربح من جوجل أدسنس.

لذلك سأشرح لك خلال السطور التالية تفاصيل الأداة ، وماذا تقدم لك ، وما هي أدواتها الداخلية. وهذا شيء مهم جدا بالنسبة لك لكي تفهمه قبل أن تستخدم الأداة.

وبكل بساطة يمكنك كسب خبرة كبيرة فى مجال السيو وقواعده ، بمجرد كتابة بعض المقالات البسيطة على أداة جين رانك.

ماذا تقدم لك أداة جيني رانك فى المقال؟

ماذا تقدم لك أداة جيني رانك فى المقال

تقدم لك أداة جين رانك GuinRank بعض المميزات التى يمكنك الاعتماد عليها فى كتابة مقال قوى ينافس ويتصدر نتائج البحث. ومن خصائح الأداة أنها تقدم لك:

  • مجموعة كاملة من الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوع المقال الذى تستهدفه.
  • تحليل أول 10 مقالات المتصدرة فى الموضوع الذى تريد الكتابة عنه.
  • إعطائك كافة الكلمات والعناوين التى إذا استخدمتها فى مقالك بشكل صحيح ، سوف تتصدر بدون أي شك.
  • مجموعة من الكلمات المرادفة للكلمة المفتاحية التى تستهدفها فى مقالك.
  • عدد الكلمات التى يجب أن تكتبها فى الكلمة المفتاحية التى قمت باختيارها ، لكي تتصدر نتائج البحث فى تلك الكلمة.
  • إحصائيات عن عدد الكلمات المفتاحية التى قمت بكتابتها فى مقالك.
  • نسبة الكلمات الرئيسية الصحيحة ، والنسبة الضعيفة التى يجب أن تعمل على زيادتها فى المقال. بالإضافة إلى نسبة الكلمات التى استخدمتها بكثرة والتى يجب أن تقلل منها.
  • الميزة الجميلة جدا ، أن أداة جين رانك تعطيك نسبة تقديرية لظهور مقالك فى محركات البحث. وهذا بناء على تجارب العديد من الأشخاص.
  • بعض المميزات والخصائص الأخرى التى سأذكرها بالتفصيل خلال شرح أداة جيني رانك.

أهم ميزات أداة الجين رانك GuinRank الأخرى

لأن ميزات أداة جيني رانك كثيرة ، قمت بشرح جزء منها فى الأعلى وسوف أشرح بعض المميزات الأخرى من خلال النقاط التالية:

  • تعطيك الأداة ترشيحات لأفضل العناوين التى يمكنك الاعتماد عليها فى المقال فى العناوين الفرعية والثانوية وعنوان المقال.
  • تمكنك من التعرف على الكلمات المفتاحية التى تحصل على نسبة بحث كبيرة حسب الدولة التى تستهدفها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
  • تقوم بطرح عدد من الأفكار التى تمكن موقعك من التصدر فى نتائج البحث بكلمات مختلفة.
  • تساعدك فى كتابة محتوى ملائم لقواعد السيو وتحسين محركات البحث.
  • هناك ميزة تسمى بـ Page Analyzer يمكنك من خلالها تحليل صفحات المنافسين التى تصدروا من خلالها.

والميزة التى أراها ميزة كبيرة جدا هي أن جين رانك تساعدك فى إيجاد ميكرونيتش لكي تستهدفه فى موقعك. وهذه ميزة كبيرة جدا ، لأنه كلما كان موقعك مستهدفا لمجال أو تخصص محدد ، كلما زادت فرصة نجاح وانتشار موقعك.

أهم المعلومات حول أداة GuinRank SEO Community

أداة الجين رانك من أفضل الأدوات المؤثرة فى تحسين كتابة المقال بشكل قوى وفعال. فهي تساعدك بشكل أساسي فى تحسين مقالك ومعرفة مدى صعوبة المنافسة فيه.

بالإضافة إلى بعض الثغرات ونقاط الضعف لدى المنافسين التى يمكنك التفوق عليهم فيها لتفوز بالتصدر.

وعن طريق الذكاء الاصطناعى للأداة يمكنك كتابة مقال منظم وذو قيمة للزوار ، والأهم من ذلك أن يكون مفهوم لمحركات البحث وهذا هو دور الأداة.

وتم إصدار أداة جين رانك GuinRank بواسطة هاشم أحمد. وحصلت الأداة على أعداد كبيرة من الزيارات منذ إنشائها ، والعدد يزداد يوما بعد يوم.

وتعد أداة جيني رانك GuinRank النسخة الجديدة من الأداة الغنية عن التعريف فى "Similar Web". وتعتبر المنافس الأول لها بل ونستطيع أن نقول أنها تفوقت عليها بناء على تجارب العديد من الأشخاص.

كيفية استخدام أداة جين رانك GuinRank

إذا كنت تريد التعرف على مميزات الأداة وأهميتها وكيف يمكنك استخدامها. فقد قام مبرمج الأداة بتقديم مجموعة مخصصة للقيام بعمل شروحات خاصة بشرح أداة جيني رانك GuinRank.

بالإضافة إلى توافر عدد من مقاطع الفيديو حول شرح جميع الخدمات التى تقدمها لك الأداة.

وإذا كنت تريد تعلم كل شيء خاص بالأداة وطريقة الكتابة عليها لتصدر نتائج البحث ، أنصحك أن تدخل على قناة أداة GuinRank على اليوتيوب.

نصائح هامة لكتابة مقال مميز على جيني رانك

كتابة مقال مميز على جيني رانك GuinRank

سواء كنت تكتب على موقع ووردبريس ، أو مدونة بلوجر ، أو أي منصة على الانترنت. انتبه جيداََ فى هذه النقطة التى تعد أهم فقرة لكتابة مقال مميز على أداة الجين رانك. ذلك لأن العديد من الأشخاص لا تعرف الطريقة الصحيحة لكتابة المقالات على الأداة. كما أنهم لا يفهمون كيفية عمل أداة GuinRank.

أولا: في بداية كتابة المقال تجد أن الأسكور يبدأ في الارتفاع كلما كتبت كلمة من الكلمات الموصى بها.

وهذا أمر رائع ، لكن الملاحظة الأولى هي أنه بمجرد وصولك إلى 500 كلمة ستجد أن الأداة تضع لك في ترتيبًا جديدًا عند قسم الـ (Low). ليكون هذا الترتيت متوافقًا مع الـ 500 كلمة التى قمت بكتابتها.

في هذه الحالة ، يجب عليك ضبط المقال وجعل نسبة قسم الـ (Good) أكبر من نسبة قسم الـ (Low). وإذا كان بإمكانك جعل نسبة القسم (Low) تصل إلى الصفر ، فهذا أمر رائع.

وإذا لم تصل الدرجة العامة للمقالة إلى 55 إلى 74 ، يمكنك العودة للكلمات المقترحة والكلمات ذات الصلة. ثم القيام بالحذف والإضافة حتى يظل عدد كلمات المقال متوافقًا مع الدرجة.

عليك أيضًا الانتباه إلى القسم الأكثر أهمية وهو قسم الـ (Over Used). ويوضح لك هذا القسم الكلمات التى استخدمتها بكثرة فى مقالك ، والتى يجب أن تقلل منها.

باختصار يجب عليك أن تضبط نسب الأقسام الثلاثة (Low - Good - Over Used). هذه هي المهمة التى ترتقى بمقالك إلى النتائج الأولى فى ترتيب نتائج البحث.

ثانيًا: هذه الملاحظة يجب أن تركز عليها كثيرا. وهي عند كتابة المقال ونسخه لوضعه على مدونتك أو موقعك ، لا تقم بإضافة كلمات أخرى على المقال. ذلك لأن عدد كلمات المقال سيتغير ، وبالتالى ستتغير درجة المقال التى حصلت عليها بواسطة الذكاء الاصطناعي للجين رانك.

ويحدث هذا الخطأ في كثير من الأحيان. حيث يقوم أحد الأشخاص بإضافة كلمات لمشاهدة المقالات ذات الصلة ، أو بعض العناوين الأخرى والتي تحتوي على نفس الكلمة المفتاحية وهنا يحدث الخطأ.

بمعنى أكثر وضوحًا ، قم بإعداد كل شيء على خاص بالمقال على الأداة. على سبيل المثال قم بكتابة الوصف فى سطر أو سطرين ، بشرط أن يكون من 120 إلى 150 كلمة قبل كتابة العنوان الفرعي الأول.

وبعد نسخ المقال فى منطقة الكتابة على بلوجر أو ووردبريس قم بنسخ الوصف ووضعه فى خانة وصف المقال.

وعلاوة على ذلك ، قم بإضافة المقالات ذات الصلة التى تريدها في نهاية المقال على الأداة ، وبالتالى يكون المقال جاهزا للنشر على بالفور بمدونتك.

وبعد الانتهاء من هذه الأمور ، قم بنسخ المقال ولصقه فى موقعك أو مدونتك. ولن يتبقى سوى وضع وصف المقال فى خانة الوصف ، وإضافة صورة المقال. وبذلك يكون موضوعك جاهز للنشر وتصدر نتائج البحث.

عوامل مهمة جدا يجب أخذها في الاعتبار عند استخدام أداة الجين رانك GuinRank

هناك بعض النصائح التى إذا اتبعتها وتمكنت من تحقيقها فى كل مقال خاص بك ، سوف تتصدر نتائج البحث وتحصل على زيارات عديدة.

لذلك عليك استغلال الأداة وتحقيق أكبر استفادة ممكنه منها ، ولا تجعل هدفك يقتصر على الوصول إلى نسبة 55% إلى 75% فقط. بل يجب أن تلتزم بالعوامل التالية لتحقق أكبر استفادة من الأداة:

  1. اهتم بشدة بأول 10 كلمات التى تطرحهم عليك الأداة (تشير لها بعلامة نجمة) ، وحاول الوصول بمقالك إلى نسبة أعلى من 80%.
  2.  اهتم بأن يصل كل مقال تكتبه على أداة جيني رانك لمعدل 55% إلى 75% وليس أقل من ذلك. ومن المفضل أن تصل لنسبة ما بين 70% إلى 74% لكي تتصدر نتائج البحث.
  3. قم بتحليل الذكاء الاصطناعى الخاص بمقالك Ranking Predictor.

وإذا التزمت بهذه النصائح ، سوف تحقق أعلى استفادة ممكنة من الأداة.

وبشكل عام إذا التزمت بالعامل الأول والثانى ، سوف يتحقق العامل الثالث بشكل تلقائى وهو الـ Ranking Predictor. لذا احرص دائما على تحليل نتائجك ، ومعرفة نسب الكلمات المفتاحية والكلمات ذات الصلة فى المقال.

رابط التسجيل فى أداة جين رانك GuinRank

بعد التعرف على كل شيء خاص بالأداة وكيفية كتابة مقال حصرى ومميز يتصدر نتائج البحث. ما عليك الأن سوى التسجيل فى الأداة.

رابط التسجيل في أداة جين رانك GuinRank من هنا.

إذا أردت الحصول على خصم كبير على سعر الأداة يصل إلى 70% يمكنك استخدام الكود التالى: hrmzwlj.

google-playkhamsatmostaqltradent