كم يكون ربح اليوتيوب بالتفصيل (البعض يربح 130$ ألف دولار)

كم الربح من اليوتيوب بالتفصيل

الربح من اليوتيوب هو واحد من أفضل مجالات الربح من الانترنت ، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق. فهناك من يربح من اليوتيوب أكثر من 100$ ألف دولار شهريا. وهذا الرقم غير مبالغ فيه على الإطلاق ، فهناك أرقام أكثر بكثير من ذلك.

ولهذا السبب ازدادت عمليات البحث عن كلمة الربح من اليوتيوب فى الفترة الأخيرة.

ومن أكثر الأسئلة التى يسألها الناس بخصوص هذا المجال هو: كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة؟ وكيف تحسب ارباح اليوتيوب؟

هذا السؤال يأتى فى أذهاننا جميعا كلما رأينا فيديو على اليوتيوب به أكثر من مليون مشاهدة. ونسأل أنفسنا عن مقدار الربح الذى يحصل عليه صاحب هذا الفيديو. وفى الحقيقة الأمر مغرى كثيرا حينما يتعلق الأمر بالتفكير فى الأرباح.

ولهذا السبب سوف أتحدث معك اليوم عن متوسط الربح من اليوتيوب لكل ألف مشاهدة من خلال مجموعة من الدراسات والإحصائيات. وبذلك نستطيع معرفة كم ربح اليوتيوب مقابل مليون مشاهدة.

فإذا كنت تريد إنشاء قناة يوتيوب والربح منها أو لديك قناة بالفعل ، وتريد معرفة متوسط الربح لكل ألف مشاهدة ، فستجد كل الأرقام والإحصائيات خلال الشرح.

ففكرة الربح من اليوتيوب لا يمكن لأحد التشكيك فيها ، ويمكن للجميع تحقيق ذلك. لكن السؤال الوحيد هو كم الربح من اليوتيوب الذى يمكنك تحقيقه.

لأنه ليس من السهل الوصول إلى عدد كافى من المشتركين والمشاهدين ، الذين يمكنك العيش وفقا لهم ، أو على الأقل توفير مصروف جيب لك. ولكي لا أطيل عليك هيا بنا نبدأ!

ما هو نظام الربح من اليوتيوب

طرق الربح من اليوتيوب كثيرة ومتنوعة. لكن الربح اليوتيوب عن طريق إعلانات أدسنس هى الطريقة الشائعة.

فبعد أن تقوم بإنشاء قناة على اليوتيوب ، وتحقق شروط تحقيق الدخل على يوتيوب ، تبدأ فى إنشاء حساب أدسنس. وبذلك يتم عرض إعلانات على الفيديوهات الخاصة بك ، وتربح من خلالها.

وهناك عوامل كثيرة تتحكم فى متوسط الربح من إعلانات اليوتيوب مثل مدة المشاهدة ، جنسية الزوار ، ونوع الإعلانات.

كما يوجد عدة طرق أخرى للربح من اليوتيوب مثل:

  • الربح من اليوتيوب بدون ادسنس عن طريق الأفلييت.
  • ربح المال من مشاركة لينكات الإحالة.
  • كسب المال من اليوتيوب عن طريق الترويج للمنتجات الخاصة بك ، وبيعها من خلال تقديم محتوى قيم عن فوائد منتجاتك.
  • الربح من اليوتيوب عن طريق اختصار الروابط.

وهذه هي الطرق التى أفضلها أنا شخصيا للربح من اليوتيوب وتحقيق مبالغ جيدة شهريا. ذلك لأننى أعرف أشخاص كثيرة تعمل فى هذا المجال وتربح منه مئات الدولارات ، بل والألاف.

كم ربح اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

كم ربح اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

لقد تم تأسيس Youtube يوم 14 فبراير 2005 منذ أكثر من خمسة عشر عاما. ويحتوى يوتيوب على ملايين الفيديوهات ، كما يتم رفع عدد ضخم جدا من الفيديوهات يوميا.

وبمرور الوقت تظهر الدراسات والإحصائيات عن اليوتيوب. وتثبت هذه الإحصائيات أن ربح المال من اليوتيوب هى طريقة فريدة من نوعها للربح من الانترنت. وهي طريقة يستخدمها ملايين الأشخاص لتحويل مهاراتهم إلى أموال.

ويبلغ متوسط الربح من اليوتيوب ما بين 1$ إلى 5$ دولار لكل 1000 مشاهدة على YouTube.

ويتحكم عدد المشاهدات والجمهور المستهدف فى هذه القيمة ، بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى. ويختلف مقدار الربح من قناة إلى أخرى ، لكن فى المتوسط يربح كل شخص 1$ دولار أمريكى لكل 1000 مشاهدة.

والطريقة الرائعة التى يمكنك زيادة الربح منها هي المقدمة. هناك العديد من صانعى المقدمات الذين يساعدونك في الحصول على مقدمة عالية الجودة. وهناك عدة أسباب تدفعك لعمل مقدمة رائعة:

  • جذب المشاهدين وجعلهم يشاهدون الفيديو الخاص بك كاملا ، وهذا بالطبع يزيد من معدل الأرباح ، وهو ما يفضله يوتيوب.
  • زيادة المصداقية بينك وبين جمهورك.
  • جعل الفيديو الخاص بك احترافياََ ، وهذا يفضله الناس كثيراََ.

وهناك فيديوهات كثيرة على اليوتيوب تعلمك كيفية إنشاء مقدمة احترافية على قناتك فى دقائق معدودة. ولا تحتاج منك خبرة أو أي شيء ، ولذلك أنصحك بمشاهدة هذا النوع من الفيديوهات ، لتتعلم كيفية جذب المشاهدين من خلال مقدمة الفيديو.

كيفية الربح من اليوتيوب بالتفصيل

إذا كنت تريد كسب المال من اليوتيوب ، يجب عليك أولا تفعيل الربح من اليوتيوب على قناتك. ولكى تقوم بتفعيل الربح يجب أن تقوم بـ تحقيق شروط الربح من اليوتيوب.

وبعد تحقيق الشروط تقوم بربط القناة بحساب جوجل أدسنس (Google AdSense) إذا كان لديك حساب بالفعل. أما إذا كنت لا تملك حساب سابق على أدسنس ، فيجب أن تقوم بإنشاء حساب جوجل أدسنس لربطه بقناتك على Youtube وبدء جني الأموال.

لا يمكنك الوصول إلى الأرباح على جميع مقاطع الفيديو، ولكن يجب عليك الموافقة على التعليق على فوائد صيغ الإعلانات على YouTube للاستفادة من هذه الخدمة. هذه هي الطريقة المباشرة لكسب المال من أشرطة الفيديو YouTube.

ملاحظه هامة: يجب أن تكون فيديوهاتك متوافقة مع شروط وأحكام جوجل أدسنس لتحقيق الدخل عليها. فإذا قمت بمخلافة أحد الشروط على فيديو معين ، فلن يتم تفعيل الربح عليه.

وبمجرد تفعيل الربح على قناتك وزيادة عدد المشاهدات ، يمكنك تقديم طلب لكي تصبح شريك يوتيوب. وإذا حصلت على موافقة ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى عدد كبير من أدوات صناعة المحتوى.

كما يمكنك حينها الحصول على فرصة لكسب الجوائز والمكافآت مقابل عدد المشاهدات على قناتك. ومن شروط الموافقة على شراكة يوتيوب أن تحصل على 15000 ساعة مشاهدة فى الأشهر الثلاثة الأخيرة.

لذلك قبل أن تقوم بملئ نموذج التقديم ، تأكد من إحصائيات قناتك الخاصة للتأكد من عدد ساعات المشاهدة.

أشخاص يربحون مئات الألاف من الدولات من اليوتيوب

لقد كشفت أولجا كاي التى تعد واحدة من أكبر مشاهير اليوتيوب فى صحيفة نيويورك ، أنها حققت من 100 إلى 130 ألف دولار أمريكي سنوياََ من اليوتيوب فى أخر 3 سنوات.

أي أنها تربح حوالى 8300 إلى 10800 دولار شهرياََ ، وهذه بالطبع أرقام كبيرة جعلتها واحدة من أغنى مستخدمى اليوتيوب.

ولكي تزيد من إيراداتك الخاصة على اليوتيوب ، يجب أن ترفع فيديوهات تجذب أكبر عدد ممكن من الناس. فكلما حصلت على عدد مشاهدات وساعات مشاهدة أكبر ، كلما يمكنك ربح مال أكثر.

ولعلك الأن تتساءل: كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة؟

ويبلغ متوسط الربح من 1$ إلى 5$ دولار لكل 1000 مشاهدة. ويكمن سر النجاح فى رفع أكبر عدد من الفيديوهات التى تجذب المشاهدين. ولذلك يختلف مقدار الدخل من اليوتيوب من شخص لأخر حسب كل منهما فى رفع الفيديوهات وتسويق القناة.

طريقة زيادة الربح من اليوتيوب

طريقة زيادة الربح من اليوتيوب

جميعنا يجد في أي مكان على الانترنت طرق واستراتيجيات كثيرة لزيادة الدخل من اليويتوب. واسمح لى أن أخبرك أن الأمر فى غاية السهولة ، فالسر كما قلت لك هو الاستمرار فى تقديم المحتوى والتسويق له.

وكلما كان الفيديو الخاص بك أكثر جذبا للمشاهدين ، كلما زاد وقت مشاهدة الإعلانات. وبالتالى يمكنك زيادة معدل الربح الخاص بك. وإذا حصل أحد فيديوهاتك على مليون مشاهدة ، فسيكون لديك فرصة كبيرة لكسب أكثر من 1000$ دولار من فيديو واحد.

وأريد أن أعطيك نصيحة يمكنك الربح منها ألاف الدولارات بمعنى الكلمة.

لا تعتمد على الربح من اليوتيوب عن طريق إعلانات أدسنس فقط. يمكنك الترويج لمنتجات أفلييت على قناتك للربح من اليوتيوب بطريقتين إعلانات أدسنس مع الأفلييت أو التسويق بالعمولة.

على سبيل المثال أن قناتك تقدم محتوى للاعبى كمال الأجسام. فيمكنك الترويج لبعض المنتجات الغذائية المفيدة للرياضيين ، وتضع للمشاهدين رابط المنتج فى وصف الفيديو.

ويجب أن تضع نفسك مكان المشاهد وتسأل نفسك: إذا كنت تشاهد الفيديو الترويجى الخاص بك من شخص أخر ، هل ستشتري المنتج أم لا؟

لذلك يجب أن تبحث كثيرا عن منتجات جيدة يجد فيها المشاهدون ما يبحثون عنه. وبذلك تبني المصداقية مع مشاهديك ، وتزداد عمليات الشراء من خلالك.

كيف يحصل مستخدمو اليوتيوب على المال

بعد أن تعرفت على نظام الربح من اليوتيوب ، وكم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ، وتعرفت على بعض الأشخاص الذين يربحون أكثر من 100 ألف دولار من اليوتيوب. يجب أن تعرف كيف يسحب اليوتيوبرز المال من جوجل أدسنس.

الحد الأدنى للسحب من جوجل أدسنس هو 100$ دولار ، ويتم تحويل الأموال شهريا إلى حسابك البنكى مباشرة. وهناك بعض الدول التى لا تدعمها أدسنس ولا تتعامل معها ، لكنه عدد قليل من الدول. لذلك تأكد قبل الانضمام لجوجل أدسنس أنها تدعم دولتك.

google-playkhamsatmostaqltradent